المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فائده لاسم الذات (الله) من مخطوطة البحر الفائض

sas_2010
06-15-2013, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا هو الدعاء ويليه الشرح
(( اللهم أني أسالك بعظمة ألوهيتك وبأسرار ربوبيتك وبعزتك السرمدية وبحق ذاتك العليا المنزهة عن الكيفية والشبيه و المثال و بحق ملائكتك أهل الصفات النورانية و تصرفات الجوهرية. وبعرشك الذي تشع منه الأنوار بما فيه من الأسرار. أسألك اللهم قضاء حاجتي و نيل بغيتي يا الله ايا الله يا الله يالقدوس يالقدوس يالقدوس ارفع عني سرابيل الظلمات وأريني بنورك بحار أنوار الكرامات ما أظهرته لعباده أهل القلوب الطاهرات. يا من كسا قلوب العارفين بنور الألوهية، فلم تستطيع الملائكة رفع رؤوسهم من سطوة الإشعاعات الربانية. يا من قال في محكم كتابه العزيز الله نور السموات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الأمثال للناس والله بكل شيء عليم . أمين ))

و هي ورد 7 مرات خلف الصلوات
مع 10000 يالله في الليل مدة 90 يوما.
بلا أي صيام أو بخور اللهم ما كنت تصومه الإثنين و الخميس و البيض.
بعد هذه المدة في ليلة التسعون تحضر رق غزال و تكتب عليه بالزعفران و دم الغزال و ماء الورد خاتم الذات و حوله آية النور و 66 الله و حمله معك في كل أمر.
و هو لا يحتاج إلى بخور.

وهى من الاشياء الجميله الخاصه باهل الله

شهر
06-20-2013, 07:48 AM
مشكور أخي على الفائدة

طه الشاذلى
06-25-2013, 12:58 PM
مشكور أخي شهر على الفائدة

فارس حسن
07-10-2013, 11:00 PM
مشكور شيخنا الفاضل

عبـد الرحمـن
01-12-2014, 05:03 PM
بارك الله فيك وجزاك خير اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

Miss R
08-01-2014, 03:58 AM
بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين ووفقك لما يحبه ويرضي ويرزقك الجنان واياكم معاً